شركة LG تنسحب من المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة بسبب فيرس كورونا

lg mobile egypt  lg mobile 2019  lg mobile software  هواتف lg القديمة  انواع هواتف lg  lg mobile 2018  هواتف lg 2018  lg mobile support tool

شركة LG تقرر الإنسحاب من المؤتمر العالمي هذا العام .

مع إستمرار تزايد المخاوف من تفشي فيرس كورونا قررت شركة LG هذا العالم من الإنسحاب من حضور المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة، حيث قررت LG أن المعرض التجاري الذي يتواجد في برشلونة هذا العام لا يستحق المخاطره به لهذا العام بسبب فيرس كورونا.

ما هو المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة ؟

المؤتمر العالمى للهواتف الذكيه هو الحدث الذي يتطلع إليه الجميع في كل أنحاء العالم، للحصول على أحدث الأجهزة وتحديثات الهواتف الذكيه والشبكات ونظم المعلومات .

وقال في بيان رسمي للمراسلين " لمراعاة سلامة موظفي شركة LG والناس بشكل عام، قررت الشركة الإنسحاب من المشاركة في المؤتمر العالمي للهواتف الذكيه لعام 2020 الذي يقام خلال هذا الشهر في أسبانيا في مدينة برشلونة، وقالو أن هذا القرار سيمنع تعريض المئات من موظفى الشركة للخطر وهو ما نصح به معظم خبراء الصحه .

وبدلاً من ذلك ستعقد شركة LG فاعليات منفصله في المستقبل للكشف عن مجموعتها من الهواتف الذكيه لعام 2020 ومن المتوقع أن تشمل هذه الفاعليات إستكمالاً لسلسة G8 ThinQ التي أصدرتها العام الماضي .

وتبدأ فاعليات هذا المعرض الذي يبدأ في 24 فبراير، وأستضاف المؤتمر العام  أكثر من 100000 مشارك وكان الكثير منهم من المقيمين في الصين، ,ولسوء الحظ إن وضع هذا الفيرس الذي أعتبرته منظمة الصجة العالمية كحالة طوارىء الأن قد ضرب الصين وبشدة حيث تجاوزت عدد حالات الإصابه به إلى أكثر من 20 ألف مصاب، ومات حوالي 400 شخص بسبب هذا الفيرس.







MahmoudTec
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الكوكب التكنولوجي .

جديد قسم : شركة LG تنسحب من المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة بسبب فيرس كورونا

إرسال تعليق