ثلاث طرق بسيطة توفر لك المال عند شراء جهاز كومبيوتر جديد

ثلاث طرق بسيطة توفر لك المال عند شراء جهاز كومبيوتر جديد

 ثلاث طرق بسيطة توفر لك المال عند شراء جهاز كومبيوتر جديد 





هل أنت غارق فى جميع الخيارات المتاحة لك وتشعر بالحيرة ؟


عليك إنفاق الكثير من الأموال من أجل كومبيوتر ؟



حسنا , بالنسة لمعظم الناس لا يجب أن نشعر بإن شراء جهاز الكومبيوتر مرهق ومتعب مثل شراء سيارة جديدة, ولا يجب أن يكون باهظ الثمن .
إذا كانت لديك ميزانية محدودة لشراء جهاز كومبيوتر جديد فأنت بحاجة لمشاهدة الكثير من الأجهزة فى محاولة الحصول على أفضل جهاز ممكن مقابل ميزانيتك المحدودة..

أليك ثلاث طرق بسيطة لتوفر لك المال عند شراء جهاز كومبيوتر جديد :

ثلاث طرق بسيطة توفر لك المال عند شراء جهاز كومبيوتر جديد

أولا: ما المميزات التى تريدها فى جهازك الجديد.


كثير منا يريد الحصول على الجهاز الاقوى والاسرع والأغلى مع الكثير من الأضافات , فى الواقع إذا كنت تستخدم جهاز كومبيوتر قديم , فسيكون الكومبيوتر الجديد الأقل تكلفة ترقية وتحديث كبير بالنسبة لك لا يشترط أن يكون غالى الثمن والحسب.
 علينا الاخذ بالحسبان فى أننا نريد التحديث نريد أن نشعر بالفرق عند أستخدام الجهاز الجديد وسوف تشعر بذلك , وإذا كنت لا تعرف الكثير عن أجهزة الكومبيوتر فبإمكانك التعلم الكثير عن طريق التسوق , طرح الكثير من الاسئلة فى المواقع الخاصة , مقارنة الأسعار , مقارنة المميزات , صم العثور على أفضل الأسعار المناسبة لك, لا تتعجل الأمور وأبحث كثيرا عن أفضل الصفقات التى يمكنك الحصول عليها, ستندهش من مقدار المال الذي يمكنك توفيرة عن طريق التسوق فى جميع الإنحاء.


ثانيا: تجميع وثبيت الأضافات الخاصة بك .


العديد من أجهزة الكمبيوتر التي ستجدها في متجر لديها الكثير من البرامج الإضافية المثبتة بالفعل. على الرغم من أن هذا مناسب ، فهي ليست دائمًا أفضل طريقة لتوفير المال. 
رغم أن العديد من هذه الإضافات تبدو جيدة ، إلا أنك لا تحتاج إليها دائمًا. يمكنك غالبًا العثور على صفقات أفضل من خلال التسوق بشكل منفصل لإضافات البرامج الخاصة بك (مثل معالج النصوص ، ومكافحة الفيروسات ، وحظر النوافذ المنبثقة ، وإزالة برامج التجسس ، والألعاب ، إلخ). 
وبعض هذه يمكنك الحصول عليها مجانا. لذا قبل أن تشتري جهاز الكمبيوتر "المحمّل بالكامل" ، اسأل نفسك عما إذا كنت تحتاج حقًا إلى جميع الإضافات ، ثم تجوّل لمعرفة ما إذا كان يمكنك شراء جهاز كمبيوتر صغير الحجم - واحصل على الإضافات بنفسك بأقل من ذلك بكثير!

ثالثا: لا تشتري الضمان الممتد .


إذا لم تكن "فني" كمبيوتر ، فغالبًا ما تبدو الضمانات الموسعة التي يقدمها تجار التجزئة للكمبيوتر فكرة جيدة. بعد كل شيء ، من يريد أن يكون عناء دفع ثمن الخدمة على جهاز كمبيوتر بعد شرائه. 
ولكن ضع في اعتبارك أن معظم أجهزة الكمبيوتر تأتي مع ضمان ، وأن معظم مشكلات الكمبيوتر ستحدث في البداية (عندما لا يزال لديك الضمان ساري المفعول) أو بعد ذلك بكثير (عندما يكون شراء كمبيوتر جديد أرخص). 

التكنولوجيا تتغير بسرعة كبيرة هذه الأيام. لذا فكر في ما إذا كان الأمر يستحق الثمن المضخم للضمان الممتد أم لا. 
وإذا كنت تشعر حقًا أنك بحاجة إلى تمديد الضمان ، فاطلب شرائه بسعر أقل. لن يتفاوض جميع تجار التجزئة حول الضمان ، ولكن البعض سوف يفعل ذلك. وسواء كنت تشتري الضمان الممتد أم لا ، تأكد من عمل نسخة احتياطية من جميع ملفاتك بشكل دوري ، فقط في حالة!



ثلاث طرق بسيطة توفر لك المال عند شراء جهاز كومبيوتر جديد


إذا كان لديك ميزانية غير محدودة ، فاعتبر نفسك محظوظًا. إذا كنت تتعامل مع الكمبيوتر ، فتأكد من حصولك على ما تحتاجه ، مع محاولة إبقاء السعر منخفضًا. بأي ثمن ، شراء شيء لا يلبي احتياجاتك ليس صفقة جيدة.


آمل أن تجد هذه النصائح مفيدة .








اسعار اجهزة الكومبيوتر فى مصر

اجهزة كومبيوتر استعمال خارج 2020

افضل جهاز كومبيوتر بسعر رخيص
MahmoudTec
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الكوكب التكنولوجي .

جديد قسم : شروحات