زيزو ينقذ الزمالك من تعادل في مباراه مثيره ضد طنطا

زيزو ينقذ الزمالك من تعادل في مباراه مثيره ضد طنطا



في مباراه مثيره في الدوري المصري ضمن منافسات الجوله ال 12 تمكن نادي الزمالك
من الفوز علي مضيفه نادي طنطا بنتيجه 3-2 لصالح الفريق الابيض.



الشوط الأول


تعادلا الفريقان في الشوط الأول بهدف لكل منهما حيث تمكن عمر السعيد مهاجم نادي الزمالك من احراز الهدف الأول في الدقيقه 19 اثر عرضيه رائعه من إسلام جابر حولها الأول لهدف في شباك علي فرج.


وتمكن ننادي طنطا عن طريق وليد عادل الذي تمكن من التخلص من رقابه محمد عبد الغني حيث اسكنها من زاويه قريبه لتسكن شباك محمد صبحي رغم محاولته الإمساك بها ليتنهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.


الشوط الثاني 


في الدقيقة 68 تسبب اللاعب محمد عبد الغني في ركله جزاء لصالح محمد ماجد "اونش" الذي لم يتردد إبراهيم نور الدين في احتسابها ليحولها محرز الهدف الأول وليد عادل في الشباك في الدقيقة 69 ليتقدم نادي طنطا بهدفين مقابل هدف.


وساد التوتر باقي أحداث الشوط الثاني من قبل لاعبي الزمالك حتي الدقيقه 87 ليتكمن محمد أو نجم من احراز هدف التعادل عن طريق عرضيه من زيزو الذي استقبلها بشكل رائع ليسددها في مرمي علي فرج الملقي علي الارض.



كادت المباراة إن تنتهي بالتعادل الايجابي إلا أن احمد زيزو كان له رأي آخر حيث قام باحراز هدف قاتل في الدقيقة 90+3 اثر تبادل كرات داخل منطقه جزاء طنطا ليمكن فريقه من تجاوز المباراه العصيبه بفوز نادي الزمالك 3-2.


َليرتفع ترتيب نادي الزمالك إلي المركز الثالث برصيد 21 نقطه ويتجمد رصيد نادي طنطا إلي 10 نقاط في المركز ال 15.


ونجحت مغامره الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك حيث اعتمد علي عناصر شابه وقام باراحه الكثير من نجومه ليواصل النتيجه الايجابيه بفضل هدف سيد زيزو.
لمشاهدة اهداف اللقاء اضغط هنا 






الكوكب التكنولوجى Tech-kicker
MahmoudTec
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الكوكب التكنولوجي .

جديد قسم : اخبار