16 إختراع سوف تذهل عقلك وتأخذك إلي المستقبل

تعرف معنا على اجدد 16 إختراع من شأنها أخذك إلى المستقبل , وستذهل عقلك تمام .

16 إختراع سوف تذهل عقلك وتأخذ عقلك 2020

لا يتوقف العلم والعلماء عن إبهارنا بأحدث الإختراعات والإبتكارات التى تبهرنا وتجعلنا نرغب فى إمتلاكها .




دعنا نتعرف على 16 من هذة الإختراعات الحديثة .






1- محمصة الخبز المحمولة .

محمصة الخبز




وهو عبارة عن سكين يمكنك تسخينة إلى أقصى درجة ليمكنك من تحميص قطعة من الخبز بطريقة جيدة , وهو يشبة قليلا أسلحة أفلام حرب النجوم , ولكنة فى الحقيقة أداة رائعة لتحميص الخبز مع سهولة تنظيفها.



2- غلاية المستقبل .

غلاية المستقبل



هو جهاز مذهل جدا , يتيح لك تسخين اى سائل تريد فى كوب او وعاء بمجرد وضعة على سطحة , فا يقوم بتسخينها فى وقت قصير وبطاقة أقل.




3- قلم الأستشعار الذكى .

قلم الأستشعار





يمكنك كتابة أي شىء تريدة على أي سطح كان , وسوف يقوم فورا فى نقل هذة الكلمات إلى هاتفك أو الكومبيوتر الخاص بك , إنة جهاز رائع لا غنى عنة إذا كنت تريد كتابة شىء على وجه السرعة وليس لديك ورقة او هاتف .





4- هاتف أوضاع الطقس المحمول .

هاتف الطقس



يمكن لهذا الهاتف إظهار الطقس بشكل واضح ومفهوم , إنة ببساطة يغير مظهر الشاشة على حسب حالة الطقس .



5- أداة نسخ ولصق محمولة .

الناسخ



يسمح لك هذا الجهاز بنسخ وطباعة الصور فى أى مكان تريد , كل ما عليك فعلة هو مسح الصورة وضغط فحص ثم يمكنك نسخها الى اى مكان تريد , عندما يتم إصدار هذا الجهاز سيكون هناك طابور طويل لشرائة .


6- الهاتف الذكى المرن.

الهاتف المرن




هو هاتف ذكي مرن بشكل لا يصدق فا هو لا يخشي السقوط ويمكن غمرة بالماء لمسافة تصل إلى 10 أمتار , ويتحول بسهولة ألى أداة متصلة بالمعصم , ويمكن أن يكون متعقب للياقة البدنية وساعة ذكية , ويتوقع أطلاقة فى وقت قريب.


7- ماسح الطعام الضوئى.

ماسح الطعام





تم إصدار وأطلاق هذا الجهاز خصيصا لأولئك الذين يعرفون تكوين طبق الطعام بسرعة ودقة , تقوم بمسح المنتج الذى امامك ثم يقوم بإرسال قائمة بالمكونات والقيمة الغذائية لهذا المنتج لهاتفك , الأن لا داعلى للقلق بشأن سلامة المنتجات التى أمامك.



8- سماعة بلوتوث وهاتف فى نفس الوقت.

سماعة هاتف





أخيرا تمكن شخص ما من الجمع بين سماعة بلوتوث وهاتف فى جهاز واحد , عندما تقوم بالضغط على الهاتف من الجوانب فإن سماعة الأذن المراد أدخالها فى أذنك تبرز من منتصفها , ومن المؤسف أن هذا الجهاز لا يزال فى مرحلة الفكرة .


9- التمرن فى الماء.

جهاز التمرن فى الماء





وهو عبارة عن حوض إستحمام ضخم ويحتوى أسفلة على سطج متحرك للمشي أو الجرى , انه جهاز مثالى لأولئك الذين يتعافون من الأصابات , فا هو يقلل مقدار الضغط الذي يشعر به الإنسان عند التعافى من الإصابات , ويساعد على تقوية العضلات وحرق الدهون خلال التمارين الهوائية , ويعتبر ايضا كحوض إستحمام رائع .


10- بورت الطاقة الشمسية .

بورت الطاقة الشمسية






وهو عبارة عن بطارية محمولة مدمجة تشحن هاتفك بإستخدام الطاقة الشمسية , كل ما عليك فعلة هو لصقة فى أى نافذة فى المنزل أو السيارة أو الطائرة مع قطعة شفط خاصة .



11- لوح التزلج الإلكترونى .

لوح التزلج







على عكس ألواح التزلج العادية يتيح لك هذا اللوح بحركة فى ساقيك وتدويرها , وقطر لوح التزلج هو 25 سم , وهو مريح جدا للقدم , وليس المراهقون وحدهم الذين سيكونون سعداء بهذا الإختراع . إنة موجود بالفعل .



12- سماعات الترجمة اللاسلكية.

سماعة الترجمة







بمجرد إدخال سماعات الرأس الصغيرة هذه في أذنيك ، تبدأ في الترجمة التلقائية إلى اللغة المختارة في الإعدادات. وكل هذا دون الاتصال بالإنترنت. لذلك أصبحت رحلاتك اليوم أكثر سهولة وإثارة للاهتمام.



13- الهاتف ذو الثلاثة أوجه .

هاتف مزدوج





يمكن أن تعمل ثلاث شاشات متصلة في هاتف محمول واحد في أوضاع مختلفة ، حتى لو كنت تستخدم تطبيقات مختلفة في وقت واحد. توجد لوحة المفاتيح في الجزء الخلفي لأحد العناصر القابلة للطي. يأمل المستخدمون المتقدمون أن يتم إطلاق إنتاج المشروع في أقرب وقت ممكن .



14- معقم السطح .

معقم الأسطح




يستخدم هذا الجهاز الأشعة فوق البنفسجية لتدمير ما يصل إلى 99% من البكتريا الضارة والكائنات الحية الدقيقة من أي سطح صلب , يبدو أن حلم جميع ربات البيوت أصبح حقيقة: الآن سوف يلمع المطبخ بالنقاء والنظافة .


15-  سترة "ذكية" مع سخان مدمج .

السطره الذكية






تحتوى هذه السترة على عناصر تسخين خاصة مبينة فى مناطق الظهر والصدر والمعصم . بمساعدة أجهزة إستشعار خاصة , يمكنك ضبط حرارة الخروج وفقا لرغباتك , أكتشاف مفيد جدا سيكون موضع تقدير ليس فقط من قبل عشاق الرياضة النشطين.



16- المصباح الطائر .

المصباح الطائر



عبارة عن لمبة إضاءة لاسلكية تطفو فى الهواء فوق قاعدة خشبية صغيرة فيها مغناطيسات داخلية . هذا المصباح مستخدم بالفعل لأنة يستهلك القليل من الطاقة بشكل مدهش : إذا كان يعمل لمدة 6 ساعات يوميا , فيمكن أن يعمل المصباح لمدة 22 عام .






























احدث الإختراعات

احدث الإبتكارات 


عالم المستقبل

الجديد فى التكنولوجيا

تكنولوجيا المسقبل




MahmoudTec
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الكوكب التكنولوجي .

جديد قسم : احدث الاختراعات